محافظ دمياط يعلن استرداد 17 ألف فدان من أراض الدولة
محافظ دمياط يعلن استرداد 17 ألف فدان من أراض الدولة

محافظ دمياط يعلن استرداد 17 ألف فدان من أراض الدولة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ دمياط يعلن استرداد 17 ألف فدان من أراض الدولة، محافظ دمياط يعلن استرداد 17 ألف فدان من أراض الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يعلن استرداد 17 ألف فدان من أراض الدولة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، أنه نجح، منذ توليه منصبه عام 2015، في استرداد 17 ألف فدان من أراضي المحافظة.

وقال، في تصريحات صحفية، مساء الخميس، إنه بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية تم إعداد خريطة توافقية، بالتعاون مع المركز الوطني لاستخدامات الأراضى، وبموجبها أضيفت مساحة 17 ألف فدان لولاية المحافظة، بعد تعديل حدود مدينة دمياط الجديدة.

وأشار المحافظ إلى أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قرار بالحدود الجديدة، في جلسة ١٢٠، المنعقدة 17 مايو، لعرض الأمر على رئيس الجمهورية، ولتصبح حدود دمياط بمساحة ١٢.٧٩٨ ألف فدان، بدلا من ٢٩ ألف فدان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ دمياط يعلن استرداد 17 ألف فدان من أراض الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم