«الكهرباء» تنتظر موافقة الحكومة على زيادة الأسعار
«الكهرباء» تنتظر موافقة الحكومة على زيادة الأسعار

«الكهرباء» تنتظر موافقة الحكومة على زيادة الأسعار الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الكهرباء» تنتظر موافقة الحكومة على زيادة الأسعار، «الكهرباء» تنتظر موافقة الحكومة على زيادة الأسعار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الكهرباء» تنتظر موافقة الحكومة على زيادة الأسعار.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء، أنه لم يتم تحديد موعد إعلان الزيادة المرتقبة فى أسعار شرائح الكهرباء، وفقًا لخطة الحكومة برفع الدعم كاملًا بحلول عام 2020، موضحًا أنه حال موافقة مجلس الوزراء على الدراسات والمقترحات بخصوص الأسعار الجديدة سيعقد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان الزيادات الجديدة.

وأضاف «حمزة»، فى تصريحات صحفية، أن الوزارة تتابع ما يتم تنفيذه من أهداف وخطط بشركات القطاع المختلفة، لتأمين واستقرار التغذية الكهربائية على مستوى المحافظات، لافتًا إلى أن مصروفات الصيانة التى تم منحها للشركات التسع لتوزيع الكهرباء بلغت 2 مليار جنيه خلال عامى «2016/ 2017».

وأشار إلى أن قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة نجح فى إضافة 6882 ميجاوات من خلال خطة طموحة، منها 3636 ميجاوات كخطة عاجلة، بتكلفة 2.7 مليار جنيه، لافتًا إلى أنه يتم حاليًا تنفيذ خطة تطوير شبكة نقل الكهرباء بتكلفة استثمارية مبدئية نحو 18 مليار جنيه، من خلال شركات مصرية وأجنبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الكهرباء» تنتظر موافقة الحكومة على زيادة الأسعار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم