غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية
غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية

غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية، غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في تصريحات صحفية، الخميس، إن محافظ الشرقية أصدر قرارات بغلق إداري لـ 36 صيدلية بمراكز فاقوس وأبوحماد وكفر صقر وصان الحجر والحسينية وديرب نجم وإلغاء الترخيص لـ 20 منشأة صيدلية، واتخاذ الإجراءات القانونية لـ ١١٤ محضر مخالفة لقانون الصيدلة، وقانون قمع الغش التجاري، ومخالفة الاشتراطات الصحيه وفقا للقرار الوزاري لسنه ٢٠٠٩، ومخالفة مرور أكثر من ستة أشهر على الصيدليات الحديثه دون فتحها للجمهور وتم إلغائها وفقا لنص المادة رقم ١٤ من القانون ١٢٧ لسنه ١٩٥٥، ومخالفة عدم تواجد مدير وفقا للقانون رقم ١٢٧ لسنه ١٩٥٥.

وأوضح وكيل الوزارة أن هذه القرارات تصب في مصلحة المواطن الشرقاوي ونظراً للجهد المبذول من إدارة التفتيش الصيدلي بالمديرية خلال الفترة الاخيرة في ضبط المنشآت الدوائية المخالفة بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم