«المحافظين» بعد تشكيل مجلس أمناء «الوطنية للشباب»: نطالب برؤية عمل واضحة
«المحافظين» بعد تشكيل مجلس أمناء «الوطنية للشباب»: نطالب برؤية عمل واضحة

«المحافظين» بعد تشكيل مجلس أمناء «الوطنية للشباب»: نطالب برؤية عمل واضحة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «المحافظين» بعد تشكيل مجلس أمناء «الوطنية للشباب»: نطالب برؤية عمل واضحة، «المحافظين» بعد تشكيل مجلس أمناء «الوطنية للشباب»: نطالب برؤية عمل واضحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «المحافظين» بعد تشكيل مجلس أمناء «الوطنية للشباب»: نطالب برؤية عمل واضحة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد محمد أمين، نائب رئيس حزب المحافظين، بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكوين مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية للشباب.

وقال أمين في بيان، الخميس، إن تأسيس الأكاديمية الوطنية للشباب خرجت من روح مؤتمرات الشباب، منوها بأن تلك الأكاديمية سيكون لها دور كبير وقوي في تأهيل كوادرجيدة في جميع مؤسسات الدولة.

وطالب «أمين» مجلس الأمناء الذي تم تعينه من قبل الرئيس اليوم بعرض رؤية عمل الأكآدمية والخيوط التي ستعمل بها خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «المحافظين» بعد تشكيل مجلس أمناء «الوطنية للشباب»: نطالب برؤية عمل واضحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم