مجدي البدوي يفوز بالتزكية في لجنة جريدة اﻷسبوع
مجدي البدوي يفوز بالتزكية في لجنة جريدة اﻷسبوع

مجدي البدوي يفوز بالتزكية في لجنة جريدة اﻷسبوع الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مجدي البدوي يفوز بالتزكية في لجنة جريدة اﻷسبوع، مجدي البدوي يفوز بالتزكية في لجنة جريدة اﻷسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي البدوي يفوز بالتزكية في لجنة جريدة اﻷسبوع.

الميثاق قال مجدي البدوي، رئيس نقابة الصحافة والطباعة والإعلام، الذى تغلب برئاسة اللجنة النقابية بجريدة الأسبوع بالتزكية، إن هناك 15 لجنة تابعين للنقابة فازوا بالتزكية.

واضاف في تصريحات خاصة لـ"الميثاق"، أن ال 15 لجنة من بينها: نقابة الصحفيين، وجريدة الوفد، والمجلس الأعلى للأثار بالقاهرة، وهيئة تسبب الوجه البحري، والبيت الفني للمسرح، والبيت الفني للفنون الشعبية، وشركة مطابع الشمرلي، وشركة مطابع العلمين ببرج العرب، وببرس لتصنيع الورق، وجريدة اليوم السابع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجدي البدوي يفوز بالتزكية في لجنة جريدة اﻷسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن