الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد
الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد

الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد، الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد.

الميثاق نظم مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، أمس الخميس، إفطارًا جماعيًا بمركز شباب بلاط، ضم أكثر من 3000 فرد وأسرة من الأولى بالرعاية والأيتام والأرامل، وذوي القدرات الخاصة وعمال النظافة والصرف الصحي.

وقال عادل عباس، رئيس الوحدة المحلية لمركز بلاط، إن الإفطار حضره جميع قيادات المركز التنفيذية والأمنية والشعبية، وإن الإفطار الجماعي يهدف إلى تفعيل أواصر المحبة والإخاء بين المواطنين، والعاملين بالجهات والهيئات الحكومية بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أنه طالب جميع المصالح الحكومية، بتخصيص يوم خلال الشهر الكريم، لتنظيم إفطار جماعي يضم جميع العاملين بها وأسرهم، وبعض الاُسر الأولى بالرعاية لإدخال البهجة عليهم وزيادة الروابط المجتمعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن