«مياه قنا» تواصل حملاتها للتصدى لمخالفات «الإهدار»
«مياه قنا» تواصل حملاتها للتصدى لمخالفات «الإهدار»

«مياه قنا» تواصل حملاتها للتصدى لمخالفات «الإهدار» الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم «مياه قنا» تواصل حملاتها للتصدى لمخالفات «الإهدار»، «مياه قنا» تواصل حملاتها للتصدى لمخالفات «الإهدار» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «مياه قنا» تواصل حملاتها للتصدى لمخالفات «الإهدار».

الميثاق واصلت إدارة المخالفات بفرع شركة مياه الشرب فى قنا، حملاتها، أمس، لضبط المخالفين، ممن يستخدمون مياه الشرب فى غير حاجتها، لليوم الثانى على التوالى، وخاصة المواطنين الذين يرشون الشوارع بالمياه، على أن تحرر المخالفات بحسب قُطر فتحة خرطوم المياه والكميات التى يهدرها.

وقال السيد ربيع، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة مياه الشرب بقنا، إن «إدارة المخالفات شنت حملة على قرية أولاد عمر بمركز قنا، والطويرات التابعة لذات المركز، وحررت 15 محضراً، فضلاً عن تغريم عدد من المواطنين المخالفين لقيامهم برش المياه فى الشوارع أثناء فترات النهار»، مشيراً إلى أن الاستخدام السيئ لمياه الشرب يؤدى إلى ضعفها وانقطاعها وخاصة فى أطراف الشبكات.

غرامة من 100 إلى 1000 جنيه لمخالفة الاستخدام.. وتحرير 15 محضراً للمخالفين

وأضاف «ربيع»، أن المخالفة تبدأ من 100 جنيه وتصل إلى 1000، حسب استخدام المواطن للمياه سواء فى رش الشوارع أو رى الأرض بحسب قطر فتحة الأداة المستخدمة، وطالب بضرورة الحد من تلك الظاهرة التى تؤدى إلى حرمان مناطق كاملة من المياه، فيما أشار أحمد الدويك، رئيس العلاقات العامة بالشركة، إلى أنهم دشنوا حملة بعنوان «فكر فى غيرك ورشد استهلاك» لحث المواطنين الذين يستخدمون مياه الشرب فى غير محلها، سواء فى رش الشوارع أو رى قطع أراضٍ زراعية محدودة، على التخلى عن تلك الأفكار السلبية والحفاظ على المياه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «مياه قنا» تواصل حملاتها للتصدى لمخالفات «الإهدار»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن