مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة"
مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة"

مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة"، مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة".

الميثاق أهلته مهارته وكفاءته لدخول غرفة العمليات، في أوقات كثيرة، وأصبح واحدا من أعمدة الفريق الطبي بغرفة العمليات بمستشفى طوارئ المنصورة، رعم حصوله على بكالريوس هندسة، بسبب إتقانه فك وتركيب ماكينات فرم اللحوم.

واستعانت المستشفى بالمهندس رامي الزقرد، صاحب محل خاص بمدينة المنصورة، اليوم، وضم للطاقم الطبي لفك ماكينة فرم لم، انزلقت بها يد شاب يعمل في محل جزارة.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمستشفى طوارئ المنصورة الجامعي، إن الشاب (أ. ج. أ.- 20 سنة) من قرية ميت عنتر، التابعة لمركز طلخا، وصل للمستشفى، وهو يعاني من أثر انزلاق يده داخل مفرمة للحوم في أحد محلات الجزارة بطلخا.

وتدخل أطباء الطوارئ، والعظام، والجراحة العامة، والأوعية الدموية وفريق التمريض، والمهندس رامي الزقرد، الذي حضر للمستشفى، وتدخل لفك الماكينة ومساعدة الأطباء وفريق العمل لإخراج اليد من الماكينة.

يذكر أن أطباء المستشفي تمكنوا، الأسبوع الماضي، من إخراج يد فتاة من "مفرمة لحوم" بعد أن استعانوا بالمهندس رامي الزقرد، والذي استعمل صاروخ كهربائي لتفكيكها وإخراج اليد سليمة، منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن