«العصار» يبحث مع وفد «فوكس كون» التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات
«العصار» يبحث مع وفد «فوكس كون» التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات

«العصار» يبحث مع وفد «فوكس كون» التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «العصار» يبحث مع وفد «فوكس كون» التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات، «العصار» يبحث مع وفد «فوكس كون» التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «العصار» يبحث مع وفد «فوكس كون» التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات.

الميثاق -رئيس الشركة: رغبنا فى دخول السوق المصرية للمشاركة فى عملية البناء والتنمية المستدامة


بحث وزير الإنتاج الحربى اللواء محمد العصار، اليوم، مع وفد رفيع المستوى من شركة فوكس كون تكنولوجى الصينية لصناعة الإلكترونيات، إمكانية التعاون المشترك بين الجانبين فى صناعة الإلكترونيات.

واستعرض العصار، الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية والخبرات الفنية المتوفرة بشركة بنها للصناعات الإلكترونية «مصنع 144 الحربى» إحدى شركات الإنتاج الحربى وهى من الشركات الرائدة فى مجال الصناعات الإلكترونية بمصر، مشيرا إلى إمكانية استغلال هذه الإمكانيات فى التعاون المشترك بين الجانبين فى مجال الصناعات الإلكترونية.

وأكد العصار، أن الوزارة تتبنى سياسة الانفتاح فى مجال التعاون وتبادل الخبرات مع الشركات العالمية لنقل وتوطين تكنولوجيا التصنيع فى المجالات المختلفة، مضيفا أن الوزارة قامت خلال الفترة الماضية بعقد الكثير من الشراكات مع جهات حكومية والقطاع الخاص والشركات الأجنبية العاملة فى هذا المجال لنقل وتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلى للأجهزة الإلكترونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «العصار» يبحث مع وفد «فوكس كون» التعاون فى مجال تصنيع الإلكترونيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق