ابنته: «مرشد الإخوان» محروم من الدواء بمحبسه
ابنته: «مرشد الإخوان» محروم من الدواء بمحبسه

ابنته: «مرشد الإخوان» محروم من الدواء بمحبسه الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ابنته: «مرشد الإخوان» محروم من الدواء بمحبسه، ابنته: «مرشد الإخوان» محروم من الدواء بمحبسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ابنته: «مرشد الإخوان» محروم من الدواء بمحبسه.

الميثاق قالت ضحى بديع، ابنة الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة "الإخوان المسلمين"، إن والدها المحبوس بسجن "العقرب" – شديد الحراسة بطره –محروم من الحصول على الدواء الخاص به.

وكتبت ضحى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "التعنت في دخول الدواء لوالدي، فيتم دخول ثلاثة أدوية فقط من أصل سبعه مهمين جدًا له، (فهو شيخ كبير وعنده من الأمراض المزمنة ما يكفيه لتصل أدويته إلى سبع أدوية)، وحتى الثلاث أدوية المسموح بدخولها لا تعطى لوالدي إلا باليوم قرص كل يوم، وعلى حسب مزاج الظباط".

وأضافت: "أما بالنسبة لنظام الأكل في رمضان، فيتم دخول الأكل مرة واحدة في اليوم، وعليه في هذا الجو وفي صهد الزنزانة أن يبقى هذا الطعام صالح للأكل لوجبتي السحور والإفطار".

وتابعت: "الطعام الميرى يقدم لهم مرة واحدة فقط في اليوم وعليهم أن يتناولوه في الإفطار والسحور وأن يبقى صالح للأكل طوال المدة بينهما في هذه الحرارة المرتفعة وصهد الزنزانة".

ولم يتسن لـ "المصريون"، الحصول على تعليق من وزارة الداخلية، إلا أنها عادة ترفض اتهامات معارضين، بالإهمال الطبي، وتقول إنها توفر كامل الرعاية للسجناء داخل أقسام الشرطة والسجون، وأن التعامل مع جميع المحبوسين يتم وفقًا لقوانين حقوق الإنسان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ابنته: «مرشد الإخوان» محروم من الدواء بمحبسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون