جمال عيد: هذا هو الفرق بيننا وبين الإخوان
جمال عيد: هذا هو الفرق بيننا وبين الإخوان

جمال عيد: هذا هو الفرق بيننا وبين الإخوان الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم جمال عيد: هذا هو الفرق بيننا وبين الإخوان، جمال عيد: هذا هو الفرق بيننا وبين الإخوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جمال عيد: هذا هو الفرق بيننا وبين الإخوان.

الميثاق شن المحامي جمال عيد رئيس الشبكة العربية لحقوق الإنسان، هجومًا على الإخوان، مشيرًا إلى أنه لن يصفهم بالفاشية ولكن وصفهم الصحيح أنهم خونة للثورة وباحثين عن سلطة وداعمين الإستبداد طالما لم يمسهم.

وأشار "عيد" إلى أن الفرق بين الإخوان والقوى المدنية ، أن الإخوان تنظيم انتهازي كله أما المدنيين فبعضهم انتهازيين.

ونشر "عيد" عبر حسابه على "تويتر" صور من أخبار سابقة أيام المجلس العسكري وانحياز الإخوان للمشير طنطاوي والموافقة على وضعية خاصة للجيش في الدستور، وقال :" في عرف الاخوان ، يجب ان تتحدث عن سجنائهم كل تغريدة أو تصبح فاشي! وكأن الحديث عن سجين أو سجناء ،تكون ضد سجين أو سجنائهم!! على كل حال ، لن أصفهم بالفاشية ، بل بتوصيفهم الصحيح، خونةللثورة باحثين عن سلطة، داعمين الاستبداد طالما لم يمسهم، واردغانهم قبلتهم. ليسوا اهلا للثقة".

وتابع :" الاخوان كتلة واحدة ، تنظيم واحد ، خان الثورة وتحالف مع العسكر وكرمهم ، لايوثق بهم. المدنيين موزعين على كتل وليسوا كتلة واحدة ، بهم خونة للثورة وبهم متمسك بها. الاخوان نتظيم انتهازي كله، بعض المدنيين انتهازيين. الحرية لكل برئ ، والمحاكمة العادلة لكل مجرم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جمال عيد: هذا هو الفرق بيننا وبين الإخوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون