محاكمة سحر الجعارة فى سب عميد كلية العلوم الإسلامية
محاكمة سحر الجعارة فى سب عميد كلية العلوم الإسلامية

محاكمة سحر الجعارة فى سب عميد كلية العلوم الإسلامية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم محاكمة سحر الجعارة فى سب عميد كلية العلوم الإسلامية، محاكمة سحر الجعارة فى سب عميد كلية العلوم الإسلامية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محاكمة سحر الجعارة فى سب عميد كلية العلوم الإسلامية.

الميثاق تنظر محكمة جنح الدقي، اليوم الخميس، أولى جلسات دعوى السب والقذف المقامة من محمد كمال الدين المحامي وكيلاً عن الدكتور عبد المنعم فؤاد عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين بجامعة الأزهر ضد الكاتبة الصحفية سحر الجعارة لنشرها مقالاً يحمل سبًا وقذفًا.

وقال كمال الدين: إنه تم الادعاء مدنيًا بمائة ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت لحين اللجوء إلى المحكمة المدنية المختصة بعد إثبات الأضرار التي توجب التعويض الكامل جبرًا للضرر خاصة أن موكلي عالم أزهري وصعيدي حر يأبى أن تلوكه الألسن بعبارات يعف اللسان عن سردها.

وأضاف أنه بصدد إعداد شكوى موجهة لنقيب الصحفيين للإخلال بنص المادة 19 من القانون رقم 96 لسنة 1996 بشأن تنظيم الصحافة وذلك فيما يتعلق بالالتزام الخاص بميثاق الشرف الصحفي وما يجب أن يتحلى به الصحفي الممارس لمهنة الصحافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محاكمة سحر الجعارة فى سب عميد كلية العلوم الإسلامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون