نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بطائرات حربية لحلايب وشلاتين
نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بطائرات حربية لحلايب وشلاتين

نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بطائرات حربية لحلايب وشلاتين الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بطائرات حربية لحلايب وشلاتين، نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بطائرات حربية لحلايب وشلاتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بطائرات حربية لحلايب وشلاتين.

الميثاق أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن أوراق الإجابة والأسئلة الخاصة بطلاب الثانوية العامة في حلايب وشلاتين، سيتم نقلها عن طريق القوات المسلحة بالطائرات الحربية إلى مطار برنيس، ومنه لحلايب وشلاتين.

وقالت وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر نورا كامل فاضل، إن عدد طلاب الثانوية العامة بحلايب وشلاتين هذا العام يبلغ 116 طالبًا وطالبة، منهم 45 طالبًا بالشلاتين، و71 طالبًا بحلايب.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر: «هناك لجنتين بالشلاتين، ولجنة بأبورماد، ولجنة بحلايب، فيما يبلغ إجمالي طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر 2351 طالبًا وطالبة، موزعين على 14 لجنة من رأس غارب شمالًا، وحتى حلايب جنوبًا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بطائرات حربية لحلايب وشلاتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون