سكان "أسوان الجديدة" ينظمون أول إفطار رمضاني
 سكان "أسوان الجديدة" ينظمون أول إفطار رمضاني

 سكان "أسوان الجديدة" ينظمون أول إفطار رمضاني الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم  سكان "أسوان الجديدة" ينظمون أول إفطار رمضاني،  سكان "أسوان الجديدة" ينظمون أول إفطار رمضاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،  سكان "أسوان الجديدة" ينظمون أول إفطار رمضاني.

الميثاق نظم سكان مدينة أسوان الجديدة، مساء أمس، أول إفطار جماعى من نوعه خلال شهر رمضان الكريم وضم الجهاز التنفيذى للمدينة والسكان المقيمين فيها.

وقال عبدالله صلاح، من سكان مدينة أسوان الجديدة، إن حفل الإفطار الرمضانى جاء كفكرة جماعية من المقيمين فى المدينة، بهدف تحقيق التواصل المباشر ما بين المسئولين والمواطنين على أرض مدينة أسوان الجديدة الواعدة، موضحاً أن الإفطار الرمضانى الأول فى تاريخ المدينة وسيكون ذكرى لأبناء السكان والأجيال المتوافدة على المدينة مستقبلاً.

وقال قاسم السيد، من سكان المدينة أيضاً، أن أسوان الجديدة مدينة لا زالت بكرا، وعدد سكانها بدأ فى تضاعف خلال الفترة الأخيرة وتحديداً العامين الماضيين بعد إنهاء وتسليم عدد كبير من الوحدات السكنية للمواطنين وانتظام المرافق العامة كالمياه والكهرباء والاتصالات وغيرهم، مشيراً إلى أن هذه الطبيعة "البكر" للمدينة جعلت من السكان وحدة اجتماعية واحدة لمواجهة كافة العقبات والصعوبات التى تواجه المرحلة الأولى من الإقامة فى المدينة، موضحاً بأن السكان فى ترابط مستمر سواء أثناء شهر رمضان أو غيره.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة، أن المشاركة فى الإفطار الرمضانى مع السكان، جاء من أجل المشاركة المجتمعية وتوطيد العلاقة بين المسئول والمواطن بشكل مباشر، مشيراً إلى أن الإفطار الجماعى لفتة طيبة من السكان المقيمين فى المدينة ويتوجه بالشكر لهم على هذه الدعوة الكريمة، ويتمنى أن يداوم السكان عليها فى شهر رمضان من كل عام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،  سكان "أسوان الجديدة" ينظمون أول إفطار رمضاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن