حبس خيري رَمَضَـانُ 4 أيام بتهمة الإساءة للشرطة.. "فيديو الحلقة المسيئة"
حبس خيري رَمَضَـانُ 4 أيام بتهمة الإساءة للشرطة.. "فيديو الحلقة المسيئة"

حبس خيري رَمَضَـانُ 4 أيام بتهمة الإساءة للشرطة.. "فيديو الحلقة المسيئة" الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم حبس خيري رَمَضَـانُ 4 أيام بتهمة الإساءة للشرطة.. "فيديو الحلقة المسيئة"، حبس خيري رَمَضَـانُ 4 أيام بتهمة الإساءة للشرطة.. "فيديو الحلقة المسيئة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حبس خيري رَمَضَـانُ 4 أيام بتهمة الإساءة للشرطة.. "فيديو الحلقة المسيئة".

الميثاق قرر المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، مساء اليوم، حبس الإعلامي خيري رمضان، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة، في قضية اتهامه بنشر أخبار ومعلومات من شأنها الإساءة إلى جهاز الشرطة والعاملين به.

وأسندت النيابة فى التحقيقات إلى خيرى رمضان الاتهام بنشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة بحق هيئة الشرطة على نحو يمثل إساءة إليها، وذلك فى ضوء البلاغ المقدم ضده بهذا الشأن من وزارة الداخلية.

وكانت النيابة قد حجزت أمس السبت، الإعلامي خيري رمضان 24 ساعة لحين ورود تحريات الأمن الوطني في واقعة اتهامه بإهانة رجال الشرطة.

عود الواقعة إلى حلقة الأحد 18 فبراير من برنامج "مصر النهاردة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، والتي تحدث في مقدمتها ليحكي عن رسالة جاءت له من زوجة ضابط شرطة تحكي فيها عن معاناتهم من الظروف المعيشية الصعبة نظرا لضعف الرواتب، وأنها تمنت أن تعمل في تنظيف المنازل لكي تساعد في مصاريف أولادها.

وتابع في حكايته، أن زوجها فكر في أن يذهب للخدمة في سيناء ولكنها خافت عليه أن يستشهد ويتركها، ولكنه قال لها إنه إذا استشهد سيكون لهم معاشا أفضل مما يحصل عليه الآن.

وتسببت هذه الحلقة في غضب زوجات رجال الشرطة وأسر الشهداء، واتهموا خيري رمضان أنه يسيء لهم ولجهاز الداخلية المصرية.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حبس خيري رَمَضَـانُ 4 أيام بتهمة الإساءة للشرطة.. "فيديو الحلقة المسيئة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية