بعد إتّهامها بـ" الفسق والفجور " شمس الكويتية تدافع بقوة عن حليمة بولند

وفاء - | منوعات

مازالت قضية الإعلامية حليمة بولند تثير الرأي العام ، حيث قام العديد من المشاهير والمتابعين بدفاع عنها، وكان في مقدّمهم الفنانة " شمس الكويتية " التي قامت بتأكيد علي أن القضاء الكويتي سوف ينصف مواطنتها وسوف يتراجع عن القرار الذي أصدره بحبس حليمة بتهمة " الفسق والفجور " .

شمس الكويتية تدافع عن حليمة بولند

حيث ظهرت الفنانة المثيرة للجدل بمقطع مصوّر قامت بنشره من خلال "سناب شات" تحدثت فيه عن حليمة وعن القضية الشائكة التي تواجهها ، قائلةً :

"انا متأكدة من أن القضاء الكويتي سيراجع القضية خلال الاستئناف".

وقد اشارت شمس إلى أن ما تعرضت له حليمة من الممكن أن تتعرض له اي بنت في الدنيا، وذلك حينما تثق بشخص بدون أن تعلم أنه يقوم بأستغلّاها ويعدها بالحب ، ثم يستخدم بعدها المحادثات التي بينهم للإساءة إليها .

وأضافت شمس :

"ما حصل مع حليمة يمكن أن يحصل مع أشرف بنت في الدنيا، نحن لسنا في غابة يحق لأي انسان أن يحب ويعيش في حالة حب، لذلك لا تتهمون خلق الله اعتباطياً، وأنا فعلاً حزينة من التهم التي توجّه لحليمة".

وتفاعل عدد كبير من المتابعون بشكل واسع مع الفيديو الذي قامت بنشره شمس الكويتية، وقام بالثناء على جرأتها في التعامل مع هذه القضايا الشائكة التي يتعرض لها زملاؤها المشاهير، وأشادوا بدفاعها المباشر والصريح عن حليمة بولند .

وجدير بالذكر أن محكمة الجنايات الكويتية، أمرت أخيراً بسجن الإعلامية الكبيرة حليمة بولند، سنتين مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية قيمتها 2000 دينار بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بسبب الصور ومقاطع فيديو .

وتم صدور هذا الحكم ، بعد تقدّم شخص، لم يتم الكشف حتي الان عن هويته ، بشكوى ضدها، وأدعي أنها حرضته على الفسق والفجور عن طريق صور وفيديوهات خاصة بها، وهو ما قامت بنفيه محاميتها واكدت أنها تمتلك الأدلة القانونية على براءتها .

عن الكاتب

وفاء
وفاء
35 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
تعرف علي... أعراض الاصابة بفقر الدم وعلاجه

فقر الدم من الامراض التي تؤثر على تكوين خلايا الدم الحمراء بجسم الانسان ، ويمكن لنقص الدم أن يسبب أعراض ظاهرية علي المصابين مثل التعب...

منوعات
أسترازينيكا تعترف بالأثار الجانبية بلقاح كورونا في مصر

أوضح مسئول من داخل شركة أسترازينيكا في مصر، عن حالة الجدل التي أثارت غصب رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة الماضية، بأن أعراض ذلك...

منوعات
إنطلاق معرض أبوظبي الدولي للكتاب2024 ... ومصر ضيف الشرف

بدء انطلاق الدورة الثالثة والثلاثون لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024 ، يوم الاثنين ، والذي جاء تحت شعار "هنا.. تُسرد قصص العالم"، ويأتي...

منوعات
موعد شم النسيم في مصر والأجازات الرسمية 2024

أرتفعت معدلات البحث حول موعد شم النسيم في مصر، حيث جاء هذا عقب الإعلان عن الحسابات الفلكية التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية، وأيضاً...

إنطلاق معرض أبوظبي الدولي للكتاب2024 ... ومصر ضيف الشرف