رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما اللاعب الفرنسي

رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما، حيث تفاعل مع هذا الخبر عدد كبير من الصحف والمجلات الرياضية المحلية والعالمية، وشغل اهتمام الكثير من رواد البحث على مواقع الإنترنت ومحبين ومشجعين كرة القدم، لذلك سنقوم بتوضيح كافة التفاصيل حول خبر رحيل اللاعب الفرنسي بنزيما من نادي ريال مدريد من خلال الفقرات التالية في المقال.

إقرأ أيضاً: تفاصيل انتقال ميسي من باريس سان جيرمان الى نادي سعودي

كريم بنزيما
صورة عن كريم بنزيما في ريال مدريد

رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما اللاعب الفرنسي

كشفت إدارة نادي ريال مدريد في آخر التصريحات عن اللاعبين لديها أن عقد اللاعب بنزيما قد أوشك على الانتهاء، حيث أنه يعتبر من أفضل اللاعبين في خط الهجوم في العالم وحصد العديد من الألقاب منذ بداية دخوله في كرة القدم، إضافة إلى أنه لعب مع أكبر الأندية على مستوى العالم، كما أنه وضح أن تجربته في نادي ريال مدريد من أفضل التجارب الرياضية التي لن ينساها على الإطلاق.

حقيقة تعاقد بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

كشفت مجموعة من الصحف السعودية عن أحد المشاريع الرياضية التي وضحت أنه سيتم من خلاله انضمام بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي بعقد مدته عامين حيث ستكون نهايته في عام 2025 م، والجدير بالذكر أنه كان قد انضم إلى نادي الملكي في عام 2009 وحقق نجاح كبير في النادي وحصل على خمسة وعشرين لقب منها محلية ومنها عالمية، كما أنه تم تتويجه في عام 2022 بالكرة الذهبية


السيرة الذاتية إلى كريم بنزيما

اللاعب الفرنسي كريم حافظ بنزيما من مواليد عام 1987 م يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عام، وهو فرنسي الأصل، كانت بداية دخوله لعالم كرة القدم في نادي ريال مدريد، وتميز في تصنيع الألعاب في مختلف أنواعها وأشكالها، وهناك اهتمام كبير لمعرفة السيرة الذاتية له يمكن التعرف عليها من خلال التالي:

  • الاسم الكامل كريم مصطفى بن زيمة أو بنزيما
  • تاريخ الميلاد: 19 ديسمبر 1987 (العمر 35 سنة)
  • مكان الميلاد: ليون، فرنسا
  • الطول : 1.85 م
  • مركز اللعب: مهاجم
  • الجنسية: فرنسي
  • الديانة: الإِسْلَام

أهم أهداف كريم بنزيما في مسيرته

كانت بداية دخول اللاعب الفرنسي بنزيما إلى عالم كرة القدم منذ كان يبلغ من العمر واحد وعشرين عام وكان ذلك في عام 2009 م، وحصل على خمسة وعشرين لقب منهم خمس كؤوس أوروبية وأربعة سوبر أوروبية بالإضافة إلى عدة بطولات في الدوري، وخمس كؤوس أوروبية، كما انه سدد ما يقارب 309 هدف منذ دخوله إلى ريال مدريد وحصل على لقب أفضل ثالث هداف في النادي.

لا يسعنا الآن سوى أن نقول لكم اننا وصلنا إلى ختام مقالنا يسرنا ان نكون قد وضحنا لكم في السطور السابقة أهم أهداف كريم بنزيما في مسيرته، وحقيقة تعاقد بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، ورسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما اللاعب الفرنسي

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News