رسوم «الهوية» بالدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان غداً
رسوم «الهوية» بالدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان غداً

رسوم «الهوية» بالدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان غداً الميثاق نقلا عن البيان ننشر لكم رسوم «الهوية» بالدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان غداً، رسوم «الهوية» بالدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسوم «الهوية» بالدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان غداً.

الميثاق أعلنت هيئة الإمارات للهوية وقف قبول التعاملات النقدية في جميع مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة اعتباراً من غدٍ واعتماد منظومة الدرهم الإلكتروني والبطاقات الائتمانية في تحصيل الرسوم التي تتقاضاها على مختلف الخدمات التي تقدمها لمتعامليها.

وقالت الهيئة: إنه لن يتم قبول تسديد الرسوم المستحقة على خدماتها بشكل نقدي اعتباراً من التاريخ المذكور، داعية متعامليها إلى الحرص على بطاقة الدرهم الإلكتروني وشحنها بالرصيد المطلوب، أو حمل البطاقة الائتمانية قبل مراجعة مراكزها، وذلك ليتمكنوا من إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر، والحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها في أسرع وقت ممكن.

وقالت الهيئة: إن وقف التعامل النقدي والتحول إلى الدفع بالبطاقات يأتي في إطار التحول الشامل على مستوى الخدمات الحكومية في الدولة والقفزات النوعية التي حققتها حكومة الإمارات في مجال تطوير خدماتها وتوفير خيارات أكثر سهولة ومرونة للمتعاملين فضلاً عن تنويع قنوات الحصول على الخدمة.

تسهيل

وأكد الدكتور سعيد عبدالله بن مطلق الغفلي مدير عام هيئة الإمارات للهوية أن الهدف الأساسي من هذا الإجراء هو التسهيل على المتعاملين وتبسيط الخدمات المقدمة لهم، وبما يمكنهم من الحصول عليها بأقل عدد من الخطوات وخلال أقصر وقت ممكن وبأعلى مستويات الجودة، بما يشـارك في إسعادهم وتحقيق رضاهم ويعزز مسيرة الهيئة نحو الارتقاء بخدماتها إلى مستوى 7 نجوم وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة والمستهدفات الحكومية المنبثقة عنها باستكمال تحويل ما نسبته 80% من الخدمات إلى إلكترونية وذكية بحلول العام 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسوم «الهوية» بالدرهم الإلكتروني وبطاقات الائتمان غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان