شخصيات تشيد بتميّز شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن
شخصيات تشيد بتميّز شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن

شخصيات تشيد بتميّز شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن الميثاق نقلا عن البيان ننشر لكم شخصيات تشيد بتميّز شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن، شخصيات تشيد بتميّز شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شخصيات تشيد بتميّز شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن.

الميثاق أشادت فعاليات محلية بالمكرمة السامية للقيادة الرشيدة بترقية مجموعة من منتسبي شرطة أبوظبي مثمنين ثقة القيادة بأبناء الوطن ليكونوا دوماً في طليعة المتميزين واصفين الترقيات بـ «عيدية الخير» في عام الخير.

وقال حبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب رئيس تحرير صحيفة «الخليج» المسؤول: «إن بلادنا تعيش مناخاً من السلم والأمن وهذا واحد من أهم نقاط القوة التي تتمتع بها، مشيراً إلى أن هذا المناخ يقوم على قيم متجذرة في الشخصية الإماراتية التي تتبنى الحلول الهادئة وتتقبل الآخر واستيعابه.

وأكد أن الاهتمام بالأمن جاء موازياً في جديته للسعي نحو عرض مناخات الحرية والتعددية والانفتاح والتسامح في المجتمع، مشيداً برعاية ودعم القيادة الرشيدة التي أعطت سلامة الوطن الأولوية كلها.

تحفيز

من جانبها، أشادت ناعمة عبدالله الشرهان عضو المجلس الوطني الاتحادي بالمكرمة السامية للقيادة الرشيدة بترقية ضباط من شرطة أبوظبي، وقالت:»إنها تحفيز وتكريم لجهود منتسبي الشرطة وهو يدل على أن هؤلاء الضباط يسيرون بثبات على خطى القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وقد صادف هذا التكريم أهله.

وأكد الدكتور حبيب غلوم العطار مستشار في وزارة الثقافة وتنمية المعرفة أن مكرمة القيادة الرشيدة جاءت قبل أيام قليلة من عيد الفطر السعيد وهي عيدية الخير في عام الخير، وقال: «إن الحكومة مستمرة في تكريم الأفضل والوقوف على جهودهم ومثابرتهم لتحفيزهم وهذه الترقية تحفز المشمولين بها على بذل المزيد من الجهد والعطاء».

وقالت الكاتبة الإماراتية فضيلة المعيني إن الترقيات تشكل حافزاً قوياً لمؤسسة تقع على عاتقها مسؤولية أمن وأمان الوطن وتعزز أداء منتسبيها في مواصلة العطاء والإنجاز في العمل الشرطي حفاظاً على مكتسبات الأمن والاستقرار، مشيدة بجهود عناصر الشرطة الذين يحظون بتقدير المجتمع على ما يقدمونه لينعم الوطن دوماً بالأمن والاستقرار وينام قرير العين مطمئناً على نفسه وماله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شخصيات تشيد بتميّز شرطة أبوظبي في الحفاظ على الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان