البريد يوقع مذكرة تفاهم مع "DHL" العالمية بمجال التجارة الإلكترونية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
البريد يوقع مذكرة تفاهم مع "DHL" العالمية بمجال التجارة الإلكترونية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

البريد يوقع مذكرة تفاهم مع "DHL" العالمية بمجال التجارة الإلكترونية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم البريد يوقع مذكرة تفاهم مع "DHL" العالمية بمجال التجارة الإلكترونية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، البريد يوقع مذكرة تفاهم مع "DHL" العالمية بمجال التجارة الإلكترونية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البريد يوقع مذكرة تفاهم مع "DHL" العالمية بمجال التجارة الإلكترونية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق وقع اليوم عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وأحمد الفنجرى المدير التنفيذى لشركة DHL مصر بروتوكول تعاون، وذلك ضمن فعاليات معرض كايرو أي سي تي.

ويهدف البروتكول إلى استخدام خطوط الطيران والإمكانيات اللوجيستية لشركة DHL فى إنشاء المركز الجديد الذي ينشأه البريد المصرى لدعم تنمية التجارة الإلكترونية بين مصر والدول الأفريقية ويوفر سلسلة امدادات متكاملة للتجارة الإلكترونية.

وأوضح رئيس البريد ان الفترة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا بين الطرفين يهدف إلى دعم خدمات التجارة الإلكترونية من خلال منظومة متكاملة ومتطورة يمتلكها البريد المصرى مدعومة بحلول لوجيستية بالتعاون مع شركةDHL لإتاحة مجال للتجارة الإلكترونية بتكلفة إقتصادية مقبولة و بمستوى عالي من الجودة يلبي تطلعات العملاء، حيث أن شركة DHL تعتبر إحدى كبرى الشركات العالمية الرائده فى مجال خدمات التوصيل السريع وتمتلك الكثير من الحلول اللوجيستية الأساسية اللازمة لتكامل سلسلة الإمدادات بين مصر و بلدان العالم وخاصة البلدان الأفريقيه منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البريد يوقع مذكرة تفاهم مع "DHL" العالمية بمجال التجارة الإلكترونية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم