بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق أعلن موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" و التي تملك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا عن ميزة جديدة لمستخدميها تسمح بمشاركتها إضافة إلى الاحتفاظ بها في أرشيف خاص

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها أن ميزة القصص البارزة Stories Highlights هي جزء جديد من الملف الشخصي لكل مستخدم حيث يمكنك التعبير عن نفسك أكثر من خلال القصص التي سبق لك مشاركتها، إذ لم تعد القصص تختفي بعد 24 ساعة بل تُحفظ في أرشيف خاص Stories Archive لمشاركتها وقتما تشاء.

وتظهر القصص البارزة في قسم جديدة ضمن صفحة الملف الشخصي لكل مستخدم تحت النبذة وإنشاء قصة بارزة.
 
وأوضح الموقع "لاستخدم الميزة الجديدة ما عليك سوى النقر على زر جديد  الذي يظهر أسفل الشاشة حين استعراض القصص المحفوظة ضمن الأرشيف مع إمكانية اختيار غلاف للقصة البارزة ومنحها اسمًا خاصًا".

وتابع الموقع "بعد إتمام القصص البارزة فإنها سوف تظهر كدائرة على صفحة الملف الشخصي يمكن تشغيلها على نحو منفصل عن القصص العادية. هذا ويمكنك إضافة القدر الذي تريد من القصص إلى قصصك البارزة، مع التمكن على التحرير والإزالة".

أما بالنسبة لأرشيف القصص Stories Archive الذي يحفظ جميع القصص التي ينقضي على مشاركتها 24 ساعة، فيمكن الوصول إليه من خلال صفحة الملف الشخصي الخاصة بك، حيث تظهر القصص على شكل شبكة تكون فيها القصص الأحدث في الأسفل

ولتفعيل المزايا الجديدة لابد من استخدام  الإصدار رقم 25 في إنستجرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم