هجمات إلكترونية متزامنة تستهدف أكبر الشّركات العالمية
هجمات إلكترونية متزامنة تستهدف أكبر الشّركات العالمية

هجمات إلكترونية متزامنة تستهدف أكبر الشّركات العالمية الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم هجمات إلكترونية متزامنة تستهدف أكبر الشّركات العالمية، هجمات إلكترونية متزامنة تستهدف أكبر الشّركات العالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هجمات إلكترونية متزامنة تستهدف أكبر الشّركات العالمية.

الميثاق استهدفت هجمات إلكترونية مؤسّسات و شركات عالمية رائدة في أوروبا و الولايات المتّحدة و روسيا، مما أدى لوقوع عطل في حواسيبها و أنظمة تشغيلها.

و ضربت الهجمات بعض البنوك الرّوسية و شركة الأدوية الأميركية “ميرك”.

كما استهدفت أيضا أكبر شركة للنّفط في روسيا بالإضافة إلى بنوك و مطار أوكرانيا الدّولي و شركة الشّحن العالمية إيه.بي مولر ميرسك.

و قالت تقارير إعلاميّة أوكرانية إنّ أجهزة الكمبيوتر في الدّوائر الحكومية خرجت عن الخدمة بسبب الهجمة الإلكترونية.

و كشفت “Group-IB”، و هي شركة متخصّصة في الكشف المبكر عن التهديدات السيبرانية، أن فيروس يدعى “Petya” يقف وراء الهجمات الإلكتروني

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هجمات إلكترونية متزامنة تستهدف أكبر الشّركات العالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية