إطلاق قناة تلفزية تونسية جديدة
إطلاق قناة تلفزية تونسية جديدة

إطلاق قناة تلفزية تونسية جديدة الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم إطلاق قناة تلفزية تونسية جديدة، إطلاق قناة تلفزية تونسية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق قناة تلفزية تونسية جديدة.

الميثاق ظهرت مؤخرا على القمر الاصطناعي نايل سات قناة تونسية جديدة تحت اسم “قرطاج بلوس” – “Carthage Plus” على التردّد 11392 عمودي .

القناة الجديدة تبث حاليا بشكل تجريبي على نفس تردّد سابق لقناة التاسعة التي مازلت تبث بدورها على تردّد آخر.

وتبث قرطاج بلوس من تونس العاصمة وستظهر قريبا ضمن باقات الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي ONT الفضائية وعلى الـTNT.

وحسب ومضة تبثها القناة التونسية الجديدة فإنه من المنتظر أن ينطلق البثّ رسميا، خلال شهر سبتمر القادم حيث وعدت مشاهديها بعرض أقوى البرامج والأعمال الدرامية بشكل حصري.
ويذكر أن أغلب القنوات التونسية التي انطلقت في البث بعد الثورة واجهت عديد الصعوبات المالية بالأساس وهو ما اضطرّ الكثير منها إلى الانسحاب من الساحة الإعلامية التونسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إطلاق قناة تلفزية تونسية جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية