3 علماء أمريكيين يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء
3 علماء أمريكيين يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء

3 علماء أمريكيين يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم 3 علماء أمريكيين يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء، 3 علماء أمريكيين يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 3 علماء أمريكيين يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء.

الميثاق أعلنت الأكاديمية السويدية الملكية، اليوم الثلاثاء، اسم الفائز بجائزة نوبل في الفيزياء، ثاني الجوائز السنوية التي سيجرى الإعلان عنها الأسبوع الجاري.

وحسبما ذكرت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية، فإن ثلاثة علماء أمريكيين هم باري باريش وكيب ثورن وراينر فايس قد تقاسموا الجائزة العام الحالي.

ووفقًا لصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، جاء هذا الفوز بناء على اكتشافهم «تموجات في الزمكان» المعروفة باسم «موجات الجاذبية»، والتي قد توقعها العالم الفيزيائي ألبرت أينشتاين قبل قرن من الزمان ولكن لم يسبق رؤيتها مباشرة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 3 علماء أمريكيين يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية