أفضل 8 أدوات لاختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور في كالي لينكس
أفضل 8 أدوات لاختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور في كالي لينكس

أفضل 8 أدوات لاختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور في كالي لينكس الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم أفضل 8 أدوات لاختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور في كالي لينكس، أفضل 8 أدوات لاختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور في كالي لينكس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أفضل 8 أدوات لاختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور في كالي لينكس.

الميثاق طريقة توغل الواي فاي من الاشياء الاكثر بحثا بعد طريقة توغل حسابات الفيسبوك ! ، ربما هذه الاخيرة قد تكون صعبة اكثر من الاولى ، حيث نعلم جيدا انه يمكنك بسهولة توغل اجهزة الروتر لاسباب مختلفة اولا من ناحية الثغرات التي عادة لا يتم اطلاق تحديث لها في الكثير من هذه الاجهزة ، او بسبب ضعف كلمة المرور اصلا . او غيرها من الاسباب الاخرى التي لا تختفي عليك عزيزي المتابع .في هذه التدوينة سنتعرف معا على افضل الادوات لاختراق شبكات اللاسلكية في نظام كالي لينكس .

8 Macchanger

في بعض الاحيان قد تتوفر على كلمة مرور لشبكة معينة ولكن تتفاجئ انك لن تستطيع الاتصال بها ، والسبب ان صاحب الشبكة قام بفلترة الاجهزة المسموح لها بالاتصال عن طريق الماك ادريس . هذه الاداة وكما يشار اسمها عملها الاساسي هو تبديل الماك ادريس الخاص بجهازك بغية خداع الروتر . الطريقة مفيدة ايضا في حالة تم استخدام برنامج NetCut  لقطع الاتصال عنك.

7 Crunch

الطريقة الشائعة للإختراق الشبكات الواي فاي هي الاعتماد  أساسا على القاموس الذي يضم مئات الآلاف من الكلمات العشوائية واختبارها للوصول لكلمة المرور لجهاز التوجيه أو الروتر.وهذا يعرف بالهجوم "brute force" ،هذه الاداة دورها هو توليد "wordlists" مخصصة والذي يمكن استخدامه لشن مثل هذه الهجمات. 

6 Wash

اذا كنت ترغب في توغل اي روتر باستخدام ثغرة "WPS " ، فاول شيء يجب عليك معرفة هو هل الروتر مصاب بهذه الثغرة ؟ اليس كذلك ! نعم هذه الاداة دورها هو تحديد ما إذ تم تفعيل "WPS" في جهاز الروتر المراد اختراقه .

5 Fern Wifi Cracker

هذه الاداة ليس كباقي الادوات الاخرى التي تعتمدها غالبا على سطر الاوامر ، لكن هذه الاداة ما يميزها انها تأتي بواجهة رسومية  حيث يمكنك لاي شخص ان يستعملها كأنه سيتعمل برنامج عادي في الويندوز .

4 Wifite

من الاشياء المميزة لهذه الاداة هي انها تقوم بكل العمل بشكل الاوتوماتيكي ، مما يسهل عليك العمل مع الاداة . يمكنك استعمالها في توغل شبكات ذوات التشفير  الWEP و WPAاو WPA2ولكن مع تفعيل الWPS ،كما تقوم ايضا بعمل four-way-handshake في حاله شبكات الWPA او WPA2 في حالة عدم تفعيل WPS.

3 Pixiewps

اداة جديدة تم اضافة الى توزيعة لينكس مؤخرا ، هذه الاداة كذلك تقوم باستغلال ثغرة "WPS " ، فهي تقوم بتخمين رقم "PIN" باستعمال كل خوازميات المتاحة كما تدعم الكثير من اجهزة الروتر .

2 Reaver

من الادوات الجيدة كذلك والمتخصصة في استغلال ثغرة تقنية WPS الموجوده في اغلب الرواتر الحديثة.الاداة ستساعدك ايضا في حماية شبكتك من هذه الثغرة الخطيرة التي عادة لا ينتبه اليها الكثرون .

1 Aircrack-ng

يعتبر من اشهر الادوات في هذا المجال ، وبلا شك ستجد له الكثير من المقالات التي تشرح كيف تعمل به بالاضافة لمجموعة من مقاطع الفيديو التي يمكنك الاستفادة منها والتعلم منها . الاداة تحتوي على مجموعة من الادوات الاخرى المساعدة في توغل شبكة الواي فاي من نوع WPA/WPA2/WEP .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أفضل 8 أدوات لاختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور في كالي لينكس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف