سوني تعتزم العودة لصناعة الروبوتات عبر ابتكار جديد
سوني تعتزم العودة لصناعة الروبوتات عبر ابتكار جديد

سوني تعتزم العودة لصناعة الروبوتات عبر ابتكار جديد الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم سوني تعتزم العودة لصناعة الروبوتات عبر ابتكار جديد، سوني تعتزم العودة لصناعة الروبوتات عبر ابتكار جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سوني تعتزم العودة لصناعة الروبوتات عبر ابتكار جديد.

الميثاق يبدو أن شركة سوني اليابانية تعتزم فعلا العودة إلى مجال صناعة الروبوتات، حيث أشارت الكثير من الشائعات خلال الأيام الماضية إلى هذا الأمر، إلا أن هذا الخبر اكتسب مصداقية كبيرة بعد تقرير صادر عن صحيفة الوول ستريت جورنال الأمريكية والتي أشارت إلى اقتراب موعد هذه العودة.

وكانت سوني قد استثمرت في قطاع صناعة الروبوتات منذ سنوات وخصوصا في سنوات الألفينات وكانت من بين أيقونات سوني في هذا المجال هو الروبوت على شكل كلب والذي يحمل إسم "Aibo" الذي لقي شهر واسعة في تلك الفترة، حيث باعت سوني في الفترة ما بين 1999 و2006 قرابة 150.000 نسخة قبل أن تقرر الشركة في العام 2007 وقف انتاج الروبوتات عموما وإغلاق قطاع الروبوتات للتركيز في أنشطة أخرى بسبب ضعف المداخيل المادية.

لكن يبدو أنه وبعد عشر سنوات من الغياب عن الأسواق تستعد الشركة اليابانية للعودة من جديد إلى صناعة الروبوتات وهو ما كشفت عنه أخبار وشائعات كثيرة في الفترة الماضية لكن تقرير جديد لصحيفة الوول ستريت الاقتصادية الشهيرة منحت الكثير من المصداقية لهذه الأخبار، وأصبح في حكم المؤكد أن سوني ستطلق نسخة جديدة من روبوتها Aibo وهو كما ذكرنا روبوت منزلي على شكل كلب.

كما أشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن سوني تعمل كذلك على مشروع روبوت شبيه بالبشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سوني تعتزم العودة لصناعة الروبوتات عبر ابتكار جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف