تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت
تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت

تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت، تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت.

تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت

الميثاق يبدو أن شركة مايكروسوفت تعتزم السير على خطى كل من شركة هواوي الصينية التي أعلنت أنها ستطلق قريبا هاتفا ذكيا بشاشة قابلة للطي وقبلها شركة سامسونغ التي تشير التقارير منذ سنوات إلى قرب اتخاذها لهذه الخطوة، ومن الواضح أن مايكروسوفت ستقوم بنفس الشيء.

e0ced79611.jpg

موقع Windows Central أشار في تقرير له إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز جديد يأتي ما بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي، حيث سيأتي بشاشتين وقابل للطي على شكل مذكرة مع قلم إلكتروني، وهو ما يعيد للأذهان قصة مشروع Microsoft Courier الذي بدأ في العام 2008 قبل أن يتوقف.

080e722ee6.jpg

وحسب موقع Windows Central فإن المشروع الجديد من مايكروسوفت يحمل إسم "Microsoft Andromeda" وسيعمل بنظام Windows Core OS ومن المنتظر أن يكون متوفرا في العام 2018 إذا ما سارت كل الأمور بشكل جيد، وهو نفس الموعد الذي تتحدث عنه التقارير التي تربط بين الأجهزة بشاشات قابلة للطي وبين شرمات كـ هواوي وسامسونغ.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقرير: جهاز قابل للطي من مايكروسوفت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف