آبل تنفي بشدة تقارير حول ميزة Face ID في آيفون X
آبل تنفي بشدة تقارير حول ميزة Face ID في آيفون X

آبل تنفي بشدة تقارير حول ميزة Face ID في آيفون X الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم آبل تنفي بشدة تقارير حول ميزة Face ID في آيفون X، آبل تنفي بشدة تقارير حول ميزة Face ID في آيفون X ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تنفي بشدة تقارير حول ميزة Face ID في آيفون X.

الميثاق رغم أن موعد صدوره رسميا لن يكون سوى في  نوفمبر القادم إلا أن هاتف آيفون X لا يتوقف عن إثارة الاهتنام والجدل، خصوصا مع تزايد التقارير التي أشارت إلى أن آبل تواجه مشاكل كبيرة على مستوى إنتاجه بالكمية المطلوبة وأن هذه الكمية ستكون أقل من المنتظر، كما أن وثيرة الإنتاج قد تكون على حساب الجودة.

تقرير حديث لوكالة الأنباء الاقتصادية "بلومبرغ" أشار إلى أن شركة آبل ستقوم بالحد من إمكانيات ميزة الماسح الضوئي Face ID والذي يعتبر أهم ميزة في هاتف آيفون X، وحسب بلومبرغ فإن هذه الخطوة تبدو ضرورية لشركة آبل من آجل الرفع من عملية الإنتاج لمواكبة الطلب غير المسبوق على هاتفها الجديد

لكن آبل لم تأخذ الكثير من الوقت للرد على ادعاءات وكالة بلومبرغ، حيث قال ناطق رسمي بها في اتصال مع أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة إن الشركة تنفي تماما كونها ستقوم بالحد من الإمكانيات التقنية لميزة Face ID من أجل الرفع من إنتاج هاتف آيفون X على اعتبار أنها واحدة من افضل الميزات الأمنية الحديثة المتوفرة في السوق

وكانت جريدة Nikkei Asian Review اليابانية الاقتصادية المتخصصة أشارت إلى أن 3 ملايين وحدة من هواتف آيفون X ستكون متوفرة مع انطلاقة هذا الهاتف في بداية شهر نوفمبر القادم، على أن يصل الانتاج الشهري إلى نهاية السنة الجارية إلى 10 مليون وحدة أي 20 مليون وحدة فقط مع نهاية 2017، في الوقت الذي تراهن فيه الشركات على فترة أعياد رأس السنة لمضاعفة الانتاج وبالتالي الأرباح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، آبل تنفي بشدة تقارير حول ميزة Face ID في آيفون X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف