إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر
إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر

إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر، إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر.

إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر

الميثاق أطلقت إنستغرام ميزة جديدة لمحبي خدمة البث الحي على تطبيقها، حيث أصبح بالإمكان بعد التحديث الأخير لإنستغرام مشاركة هذه الخدمة بين شخصين، حيث سيتم تقسيم الشاشة بين المستخدمين ليظهرا معا لباقي المتابعين في نفس الوقت.

8505d7234e.jpg

وهكذا فإنه وبعد إطلاق المستخدم للبث الحي الخاص به بإمكانه في أي لحظة دعوة أحد أصدقاءه الذين يتابعونه مباشرة  للدخول معه في بث حي مشترك، حيث يتم تقسيم الشاشة إلى نصفين، وذلك بعد أن يتلقى الصديق دعوة من طرف المستخدم والذي بإمكانه طبعا قبولها أو رفضها.

2561fa7756.jpg

الميزة الجديدة سيتم إطلاقها تدريجيا وستعمل على تكبيق إنستغرام على أندرويد وiOS.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمحبي البث المباشر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف