أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد
أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد

أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد، أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد.

الميثاق يعتبر ستيف وزنياك واحد من الأسماء المرجعية في تاريخ شركة آبل، حيث أنه ورفقة الراحل ستيف جوبز أسسا الشركة في سبعينيات القرن الماضي وفي ظروف متواضعة يعرفها الجميع، ولهذا فإن رأيه أصبح ضروريا لدى الصحافة المختصة في كل خطوة تتخذها آبل.

وكان إطلاق شركة آبل لهاتفها الذكي الجديد آيفون X والذي يعتبر أفضل ما قدمته الشركة منذ إطلاقها لأول هاتف ذكي في تاريخها، كان مناسبة لسؤال ستيف وزنياك عن رأيه الخاص في هذا الهاتف، ستيف أكد في حوار مع قناة CNBC أنه لن يقتني الآيفون X حاليا، ببساطة لأنه سبق وأن اقتني آيفون 8 الجديد.

وفي تلميح ساخر منه حول ما يتصور المتابعون أنه انتقاد لغياب التجديد لدى آبل قال ستيف وزنياك "أنا سعيد مع هاتفي الجديد آيفون 8، الذي هو نفسه هاتف آيفون 7 الذي هو بدوره هاتف آيفون 6 بالنسبة لي"، أما بالنسبة لهاتف آيفون X قال ستيف "إنها المرة الأولى الذي لا أشتري فيها هاتف آيفون الجديد فور صدوره، أفضل الانتظار قليلا".

ولمح ستيف وزنياك في هذا الحوار إلى موجة التشكيك التي ترافق آيفون X فيما يتعلق بميزة التعرف على الوجوه Face ID وهي الميزة الأمنية التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف