تطبيقات VoIP تتسبب في تراجع نتائج اتصالات المغرب
تطبيقات VoIP تتسبب في تراجع نتائج اتصالات المغرب

تطبيقات VoIP تتسبب في تراجع نتائج اتصالات المغرب الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم تطبيقات VoIP تتسبب في تراجع نتائج اتصالات المغرب، تطبيقات VoIP تتسبب في تراجع نتائج اتصالات المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيقات VoIP تتسبب في تراجع نتائج اتصالات المغرب.

الميثاق بعد أن كانت السلطات الوصية ممثلة في "ANRT" قد رفعت الحظر نهائيا عن التطبيقات العاملة ببروتوكول VoIP خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2016 بعدما كانت قد حظرتها خلال بداية نفس العام، يبدو أن الاستعمال المكثف لهذه التطبيقات من طرف المساهمين شارك "نسبيا" في تراجع أداء الفاعلين في مجال الاتصالات.

موقع "اليوم 24" أشار إلى أن نتائج الفاعل الأول للاتصالات في المملكة "شركة اتصالات" المملكة المغربية قد عرضت نتائجها المالية الخاصة بالشهور التسعة الأولى من العام الجاري والتي أشارت إلى أن هناك تراجعا على مستوى رقم المعاملات الموحد حيث سجلت الشركة 16 مليارا و20 مليون درهم مقابل 26 مليار و674 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي 2016.

اتصالات المملكة المغربية اعتبرت أن الانخفاض المسجل على مستوى رقم المعاملات الموحد للشركة راجع بالأساس إلى قرار الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT في نوفمبر من العام الماضي بإعادة العمل بالتطبيقات التي تعمل ببرتوكول VoIP بعد قرابة 11 شهرا من حظرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تطبيقات VoIP تتسبب في تراجع نتائج اتصالات المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف