المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق كشفت المصرية للاتصالات – أول مشغل اتصالات متكامل في مصر- عن وصول عدد عملاء المحمول إلى مليون عميل من مختلف محافظات الجمهورية.

جاء ذلك عقب مرور شهر واحد فقط على إطلاق المصرية للاتصالات لخدمات المحمول خلال شهر سبتمبر الماضي، لتصبح بذلك اول شبكة محمول في مصر تتخطى حاجز  المليون عميل خلال الشهر الاول من اطلاقها.

وأعرب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات عن سعادته بهذا الانجاز والذي جاء تاكيدا لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وتتويجا للجهود العظيمة التي بذلتها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى مستويات رضا العملاء.

ووجهه البحيري الشكر لأول مليون عميل على ثقتهم في الشركة الوطنية، معربا عن أمله في أن تستمر هذه الثقة التي كانت دوما هي أساس العلاقة الناجحة بين المصرية للاتصالات وعملائها على مدار الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العروض والخدمات الجديدة لاثراء تجربة العميل وتوفير حلول متكاملة ومميزة تتواكب مع التطور السريع الذي تشهده خدمات الاتصالات في العالم، مؤكدا على سعي الشركة الدائم لأن تكون الأقرب للعملاء وذلك انطلاقا من شعارها "إحنا منك".

وأوضح البحيري أن المصرية للاتصالات تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق الريادة داخل سوق الاتصالات المصري، اعتمادا على ما تمتلكه الشركة من الخبرات الفنية والتشغيلية ما يؤهلها لكسب ثقة عملائها باعتبارها أكبر وأقدم شركة اتصالات في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم