صدق اولا تصدق برنامج Zamana AntiLogger مجاني لمدة سنة كاملة
صدق اولا تصدق برنامج Zamana AntiLogger مجاني لمدة سنة كاملة

صدق اولا تصدق برنامج Zamana AntiLogger مجاني لمدة سنة كاملة الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم صدق اولا تصدق برنامج Zamana AntiLogger مجاني لمدة سنة كاملة، صدق اولا تصدق برنامج Zamana AntiLogger مجاني لمدة سنة كاملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صدق اولا تصدق برنامج Zamana AntiLogger مجاني لمدة سنة كاملة.

free.jpg

الميثاق اليوم اقدم لكم عرض رائع جدا لم يسبق وان طرحناه على المدونة ! على الاقل لم نطرح عرض لهذا البرنامج يتجاوز الـ 6 اشهر ، لكن في هذه التدوينة اقترح عليكم اعزائي عرض خرافي وهو الحصول على برنامج zemana antilogger المدعوم من طرف شركة كاسبرسكي لمدة تزيد عن 6 اشهر . نعم سنة كاملة من الإستعمال بالمجان . 

برنامج zemana antilogger كما هو متداول لدى اغلبية المتابعين هو من بين البرامج الرائعة لحماية الحواسيب من برامج الـكيلوجر ، والتي تمكن بعض الهكر من التجسس على كل ماتكتبه في لوحة المفاتيح ! بالإضافة كذلك إلى إلتقاط صور للشاشة وكذلك فتح الكميرا عن بعد وتسجيلك ! ولكون ان البرنامج مشهور جدا ومعروف بقوته في الكشف المبكر عن التهديدات فهو كذلك غير مجاني ( على الاقل لمن لم يشاهد هذا الموضوع ) . 

يكفي اولا ان ندخل إلى رابط العرض وهو بالالمانية !  ثم ننقر على تنزيل كما هو مبين في الصورة . 

Screen%2BShot%2B2017-04-24%2Bat%2B1.56.4

بعد ذلك ستلاحظ إبتاق نافذة صغيرة لتحميل البريمج الذي سيقوم بدوره بعد تشغيله بتحميل برنامج ze

mana antilogger . الان كل ماعليك هو تجاهل الإعلانات حيث يجب عليك النقر على عدم الموافقة والمرور إلى المرحلة التالية كما في الصورة .

8f6cadc1ee.jpg

بعد الإنتهاء من تسطيب البرنامج تنقر على ايقونة المفتاح وتضع كود العرض الذي هو : 6902-5565-9526-9769   . ومبروك عليك سنة مجانية من الإستعمال . حظ موفق

a5efbf8b2b.jpg

 كود العرض : 6902-5565-9526-9769

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صدق اولا تصدق برنامج Zamana AntiLogger مجاني لمدة سنة كاملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف