اتهام خطير من "مايكروسوفت" لـ "جوجل كروم"
اتهام خطير من "مايكروسوفت" لـ "جوجل كروم"

اتهام خطير من "مايكروسوفت" لـ "جوجل كروم" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم اتهام خطير من "مايكروسوفت" لـ "جوجل كروم"، اتهام خطير من "مايكروسوفت" لـ "جوجل كروم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتهام خطير من "مايكروسوفت" لـ "جوجل كروم".

الميثاق وجّهت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، اتهامات خطيرة إلى منافستها "جوجل" ومتصفحها الأشهر "جوجل كروم".

ونشرت الشركة الأمريكية على مدونتها الرسمية تقريراً، أشارت فيها إلى وجود "ثغرة أمنية" خطيرة في متصفح "جوجل كروم".

وأشارت في التدوينة التي كتبها عضو فريق الأمن في الشركة، جوردان رابيت؛ إلى أن متصفحها الخاص "مايكروسوفت إيدج" هو "الخيار الأمثل" لتجنب ثغرات المتصفح المنافس.

وقال رابيت؛ إن متصفح كروم يستخدم ميزة وضع الحماية وتقنيات عزل مصمّمة لاحتواء أيّ تعليمات برمجية ضارّة، ويمكن استعمال هذه الثغرة الأمنية لتنفيذ تعليمات برمجية خبيثة ضمن المتصفح.

وأشار إلى أن تلك الثغرة موجودة ضمن محرّك "جافا سكريبت".

وأكّد أن "مايكروسوفت" أبلغت "جوجل" بتلك الثغرة، وتم إصلاح جانب منها الشهر الماضي، مشيراً إلى أن "جوجل" منحت شركته 7500 دولار أمريكي مكافأة على عثورها على تلك الثغرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتهام خطير من "مايكروسوفت" لـ "جوجل كروم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية