كيف يمكنك مراقبة موقع أي من أصدقائك عبر "واتسآب"
كيف يمكنك مراقبة موقع أي من أصدقائك عبر "واتسآب"

كيف يمكنك مراقبة موقع أي من أصدقائك عبر "واتسآب" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم كيف يمكنك مراقبة موقع أي من أصدقائك عبر "واتسآب"، كيف يمكنك مراقبة موقع أي من أصدقائك عبر "واتسآب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيف يمكنك مراقبة موقع أي من أصدقائك عبر "واتسآب".

الميثاق كشف تطبيق التراسل الفوري "واتسآب" عن طرحه تقنية جديدة لكافة دول العالم، تسمح بمراقبة وتتبع الموقع الجغرافي لأي من الأصدقاء.

وكان "واتسآب" قد سبق وطرح تلك التقنية بصورة اختبارية في الولايات المتحدة وأوروبا، والتي من شأنها أن تسمح لأفراد العائلة والأصدقاء بتتبع بعضهم البعض، خلال السفر أو الأنشطة اليومية.

وأشار "واتسآب" إلى أن تلك التقنية تعرض للمستخدم بشكل حي ومباشر كافة المواقع التي يتنقل لها الطرف الآخر، وتتم بموافقة الطرفين.

ولكن كيف يمكن تفعيل تلك الميزة:

- اختر أيقونة "الموقع" Location.

- اختر خيار "شارك موقعك بصورة حية" Share Live Location.

- ثم يضغط المستخدم زر الإرسال، مع إضافة الصديق، الذي يريد مشاركة موقعه الجغرافي معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كيف يمكنك مراقبة موقع أي من أصدقائك عبر "واتسآب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية