شراكة بين "سيسكو وقوقل كلاود" في البنية السحابية الهجينة
شراكة بين "سيسكو وقوقل كلاود" في البنية السحابية الهجينة

شراكة بين "سيسكو وقوقل كلاود" في البنية السحابية الهجينة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شراكة بين "سيسكو وقوقل كلاود" في البنية السحابية الهجينة، شراكة بين "سيسكو وقوقل كلاود" في البنية السحابية الهجينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شراكة بين "سيسكو وقوقل كلاود" في البنية السحابية الهجينة.

الميثاق أعلنت شركتا "سيسكو وقوقل كلاود" عن عقد شراكة بينهما لتقديم حلول البنية السحابية الهجينة التي تساعد العملاء على تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم في البيئات السحابية أو المادية.

وستقدم الشركتان من خلال هذه الشراكة حلولاً فريدة ومفتوحة للبنية السحابية الهجينة، تسمح باستخدام وإدارة وتأمين الخدمات والتطبيقات في البيئات المادية أو على منصة قوقل كلاود، التي تتصف بسرعة وحجم البنية السحابية، مع مزايا الأمن من المستوى المؤسسي.

وتوفر الحلول كذلك للمؤسسات طريقة تناسب تشغيل وتأمين ومراقبة أحمال العمل، وبالتالي تمكينها من تحقيق الاستفادة القصوى من استثماراتها، والتخطيط لنقل بنيتها السحابية بالوتيرة التي تناسبها وبشكل لا يفرض عليها التعامل مع مزوّد بعينه.

وتستطيع الشركات الآن تطوير التطبيقات الجديدة في البنية السحابية أو في مقر الشركة، مستخدمة نفس أدوات التطوير وزمن التشغيل وبيئة الإنتاج.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو تشاك روبنز: "توفر شراكتنا مع قوقل لعملائنا أفضل ما تقدمه البنية السحابية من مزايا – أي المرونة وإتّساع النطاق، إلى جانب الدعم والأمن بمستوى مؤسسي، ونتقاسم رؤية مشتركة لعالم البنية السحابية الهجينة التي توفر سرعة الابتكار في بيئة مفتوحة وآمنة، مما يتيح جلب الحلول المناسبة لعملائنا."

بدورها قالت الرئيس التنفيذي لدى قوقل كلاود ديان غرين: "تسهّل الحلول المشتركة من قوقل وسيسكو السير وفق منهج تدريجي ومبسّط للاستفادة من مزايا البنية السحابية، وهذا ما يطلبه عملاؤنا بالفعل."

الجدير بالذكر أن الحلول المشتركة للبنية السحابية الهجينة من سيسكو وقوقل كلاود ستساعد المطورين في الاستفادة من أنظمةKubernetes ودليل الخدمة GCP وحلول سيسكو للشبكات والأمن بالإضافة إلى منصة التحقق Istio ورصد شبكات الخدمة، كما أنه بإمكان مطوري التطبيقات المؤسسية الوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات في البنية السحابية بشكل آمن، فيما باستطاعة مطوري البنية السحابية الوصول إلى واجهات برمجة تطبيقات المؤسسة والموارد المادية بشكل آمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شراكة بين "سيسكو وقوقل كلاود" في البنية السحابية الهجينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية