"أبل": طلبات شراء آيفون 10 "فاقت التوقعات"
"أبل": طلبات شراء آيفون 10 "فاقت التوقعات"

"أبل": طلبات شراء آيفون 10 "فاقت التوقعات" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أبل": طلبات شراء آيفون 10 "فاقت التوقعات"، "أبل": طلبات شراء آيفون 10 "فاقت التوقعات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "أبل": طلبات شراء آيفون 10 "فاقت التوقعات".

الميثاق أعلنت شركة "أبل"، يوم أمس الجمعة أن طلبيات الشراء المسبقة لشراء هاتفها الجديد "آيفون 10" فاقت التوقعات، ما دفع أسهم الشركة للصعود أكثر من 2%.

وبحسب وكالة "رويترز" فقد بدأ وضع طلبات الشراء المسبقة لنسخة الهاتف التي تطرحها "أبل" احتفالاً بمرور عشر سنوات على إطلاق آيفون للمرة الأولى من الساعة 07:01 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.

وقالت متحدثة باسم "أبل": نلاحظ من الاستجابة الأولية أن طلب العملاء فائق الارتفاع.

ويظهر موقع الشركة أن زمن التسليم قد زاد إلى خمسة أو ستة أسابيع بينما كانت الخطة الأصلية أن يبدأ التسليم في الثالث من نوفمبر.

ويأتي إطلاق "آيفون 10" بعد مخاوف استمرت على مدى أسابيع في أوساط المحللين بشأن استراتيجية طرح هاتفين في غضون أشهر فحسب، على عكس نهج "أبل" السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "أبل": طلبات شراء آيفون 10 "فاقت التوقعات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية