بالخطوات: كيف تحذف أيّ رسالة لك على "واتساب"
بالخطوات: كيف تحذف أيّ رسالة لك على "واتساب"

بالخطوات: كيف تحذف أيّ رسالة لك على "واتساب" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالخطوات: كيف تحذف أيّ رسالة لك على "واتساب"، بالخطوات: كيف تحذف أيّ رسالة لك على "واتساب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالخطوات: كيف تحذف أيّ رسالة لك على "واتساب".

الميثاق أجرى مطوّرو تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتساب" تحديثاً في قائمة الأسئلة الأكثر شيوعاً للمستخدمين، حيث أضافوا طريقة تفعيل خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها، وهي الخاصية التي طال انتظارها من قِبل المستخدمين، خاصة في حال إرسال رسائل محرجة بالخطأ.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن التحديث الجديد لـ "واتساب" جاء بتفعيل خاصية "delete for everyone" أو "الحذف للكل".

وتسمح تلك الخاصية للمستخدم بحذف الرسائل المحرجة أو غير المرغوب فيها حتى بعد إرسالها لكن ينبغي أن يتم ذلك في غضون 7 دقائق من بعد إلإرسال.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الخاصية الجديدة تم تفعيلها على الأجهزة التي تدعم نظامَي أندرويد وآي أو إس، إلا أنه لم يتضح بعد الوقت اللازم لانتشارها بين جميع المستخدمين.

وأوضحت "واتساب" كيفية مسح الرسائل الخاطئة، التي جاءت على النحو التالي:

- حمّل آخر تحديثات تطبيق "واتساب".

- اذهب إلى الرسالة المراد حذفها.

- حدّدها ثم اختار خيار "حذف للكل".

- ستظهر بدلاً من الرسالة المحذوفة، ملحوظة بأن التطبيق حذف رسالة بناءً على رغبة الطرف الآخر في المحادثة.

جديرٌ بالذكر أن التطبيق حذّر من أنه في بعض الأحيان تظل الرسالة ظاهرة لدى مستقبلها على الرغم من حذفها من قِبل المرسل، ولتفادي ذلك ينبغي أن يستخدم كل من المرسل والمستقبل آخر نسخة من تحديثات التطبيق، ومن بين المشكلات الأخرى التي قد تواجه المستخدم في هذه الخاصية ألا يتم إخطاره في حال فشل حذف الرسالة لدى المستقبِل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالخطوات: كيف تحذف أيّ رسالة لك على "واتساب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية