"بلس ماك بوك".. بطارية خارجية لشحن "اللاب توب"
"بلس ماك بوك".. بطارية خارجية لشحن "اللاب توب"

"بلس ماك بوك".. بطارية خارجية لشحن "اللاب توب" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "بلس ماك بوك".. بطارية خارجية لشحن "اللاب توب"، "بلس ماك بوك".. بطارية خارجية لشحن "اللاب توب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "بلس ماك بوك".. بطارية خارجية لشحن "اللاب توب".

الميثاق أطلقت شركة Xlayer البطارية الخارجية Plus Mac Book، بسعة 20 ألف ومائة مللي أمبير لشحن أجهزة اللاب توب والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية في حال عدم توافر المقابس الكهربائية.

وأوضحت الشركة الألمانية أنه يتم شحن أجهزة اللاب توب "ماك بوك" عن طريق مخرج USB- C بتيار شحن بقدرة تصل إلى 45 وات.

ولفتت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" إلى أنه علاوة على ذلك، تشتمل البطارية الخارجية على اثنين من مقابس الشحن USB- A (5 فولت/2.4 أمبير)، والتي يمكن استعمالهما لشحن أجهزة جوالة أخرى، كما طرحت الشركة الألمانية البطاريةَ الخارجيةَ Plus Notebook لشحن أجهزة اللاب توب الأخرى، وتعمل هذه البطارية الخارجية بسعة 16000 مللي أمبير/ساعة، ويتوافر معها الكثير من محولات القابس لشحن الكثير من موديلات اللاب توب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "بلس ماك بوك".. بطارية خارجية لشحن "اللاب توب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية