«آيفون X» يثير غضب السعوديات
«آيفون X» يثير غضب السعوديات

«آيفون X» يثير غضب السعوديات الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «آيفون X» يثير غضب السعوديات، «آيفون X» يثير غضب السعوديات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «آيفون X» يثير غضب السعوديات.

الميثاق تسببت تقنية بصمة الوجه الجديدة التى يتميز بها هاتف "آيفون X"، فى غضب عدد كبير من السعوديات بسبب عدم قدرتهن على استخدامه فى الأماكن العامة.

وانتقدت كثير من النساء فى الشرق الأوسط، خصوصًا السعوديات، خاصية الهاتف الجديدة التى لا تراعى ملابس النساء فى الخليج، أو حريتهن فى وضع مساحيق التجميل، حيث يُعتقد أن المبالغة فى تبديل ملامح الوجه بمساحيق التجميل يعيق تعرف الهاتف على الوجه، وفقًا لـ"سبوتنك".

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى إن شركة "أبل" ستخسر بتلك الخاصية شريحة عريضة من عملائها فى الخليج، حيث تعد هواتف آيفون هى الأكثر انتشارا بين النساء الخليجيات، والسعوديات بشكل خاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «آيفون X» يثير غضب السعوديات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ