أبل تتعاون مع وى شات للسماح لمستخدمى أجهزتها بالدفع عبر التطبيق
أبل تتعاون مع وى شات للسماح لمستخدمى أجهزتها بالدفع عبر التطبيق

أبل تتعاون مع وى شات للسماح لمستخدمى أجهزتها بالدفع عبر التطبيق الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبل تتعاون مع وى شات للسماح لمستخدمى أجهزتها بالدفع عبر التطبيق، أبل تتعاون مع وى شات للسماح لمستخدمى أجهزتها بالدفع عبر التطبيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تتعاون مع وى شات للسماح لمستخدمى أجهزتها بالدفع عبر التطبيق.

الميثاق وقعت شركة أبل اتفاق مع شركة تينسنت الصينية، المالكة لتطبيق وى شات، لإعطاء مستخدمى الآيفون والآيباد الفرصة للدفع بمتجر التطبيقات و خدمة Apple music عبر وى شات، الذى يعد واحدا من أنظمة الدفع الأكثر شعبية فى بكين.

وستسمح الاتفاقية، لمستخدمى أجهزة أبل بشراء التطبيقات والمقاطع الموسيقية على الانترنت بكل سهولة، وقال متحدث باسم شركة أبل: "ستظل شركة أبل ملتزمة بتزويد العملاء عبر نظامها الايكولوجى بمجموعة متنوعة من خيارات الدفع البسيطة والمريحة".

وستسمح الاتفاقية لشركة آبل بزيادة إيرادات خدماتها وتعويض انخفاض مبيعات الآيفون والآيباد خلال الأرباع القليلة الماضية فى بكين.

ويستخدم نحو 963 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم وى شات، الذى يعد تطبيق الرسائل الفورية على غرار واتس اب ولكن مع مجموعة واسعة من الخدمات، بما فى ذلك منصة الدفع.

وأصبح الدفع بواسطة الهاتف يتمتع بشعبية متزايدة فى بكين، فنحو 40٪ من المستهلكين الصينيين يستخدمون طرق الدفع الجديدة، عن طريق  Alipay  أو وى شات، على الانترنت وكذلك لعملية التسوق التقليدية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أبل تتعاون مع وى شات للسماح لمستخدمى أجهزتها بالدفع عبر التطبيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع