سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو)
سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو)

سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو) الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو)، سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو).

الميثاق إضافة تعليق

أطلقت شركة أبل إعلانًا دعائيًا جديدًا تسخر فيه من هواتف آيفون، والذى أطلقت عليه اسم  Moving On، إذ تدور أحداث هذا الإعلان عن المعاناة اليومية التى تواجهها فتاة بسبب مشاكل هاتفها آيفون 6 مثل بطء الأداء وعدم مقاومة المياه، ومشاكل البرمجيات، بينما يستمتع مالكى هواتف سامسونج بكل المزايا.  

ووفقًا لموقع Phonearena الهندى، تقرر الفتاة الذهاب إلى متجر أبل لإصلاحه، حيث يسأل الموظف الفتاة عما إذا كانت تفكر فى الترقية إلى هاتف iPhone X، فحينها تصبح مترددة فى القيام بذلك، لكنها تقرر فى النهاية شراء هاتف سامسونج.

ورغم وجود الكثير من نماذج الآيفون الأحدث من آيفون 6، إلا أن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تسعى لاستهداف مستخدمى هواتف أبل القديمة، الذين يواجهون مشاكل مع هواتفهم، ويرغبون فى تحديثها.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع