4 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رَمَضَـانُ؟
4 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رَمَضَـانُ؟

4 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رَمَضَـانُ؟ الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 4 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رَمَضَـانُ؟، 4 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رَمَضَـانُ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 4 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رَمَضَـانُ؟.

الميثاق إضافة تعليق

طبيعة استخدام المسلمين لهواتفهم الذكية ومنصات التواصل الاجتماعى تتغير بشكل كبير خلال شهر رمضان، وهذا لأن الاتجاه العام يميل إلى العبادة أكثر، وإذا كنت تريد الحفاظ على أجواء رمضان، هناك مجموعة من التطبيقات التى يجب تحميلها على هاتفك الذكى خلال شهر رمضان.

تطبيق القبلة

تطبيق القبلة الذى كشفت عنه شركة جوجل حديثا مناسب بشكل كبير خلال شهر رمضان، لأنه يساعدك فى معرفة القبلة فى أى مكان تتواجد فيه، وهذا التطبيق يمكن استخدامه بدون حاجة إلى اتصال بالإنترنت.

اتجاه القبلة
اتجاه القبلة

 

القرآن المجيد

تطبيق مميز لتلاوة وحفظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان، ويدعم أيضا تشغيل الآذان ومراعاة فروق التوقيت فى حساب مواقيت الصلاة، وبوصلة الصلاة وأوقات السحور والإفطار.

تطبيق "قلم"

إذا كنت تريد تهنئة أصدقائك وأقاربك بشكل مناسب، هذا التطبيق يقدم لك بطاقات معايدة متنوعة وبتصميمات مختلفة ومميزة، وهو مجانى عبر متجر "جوجل بلاى".

Islambook

إذا كنت تريد المواظبة على الأذكار خلال شهر رمضان، فهذا التطبيق يوفر لك أذكار متنوعة، مثل أذكار الصباح، وأذكار المساء، وأذكار الاستيقا، وليس هذا فقط، بل يوفر مجموعة من الأدعية.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 4 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رَمَضَـانُ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع