LG تطرح هاتفها الجديد G7 ThinQ رسميا بالأسواق
LG تطرح هاتفها الجديد G7 ThinQ رسميا بالأسواق

LG تطرح هاتفها الجديد G7 ThinQ رسميا بالأسواق الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم LG تطرح هاتفها الجديد G7 ThinQ رسميا بالأسواق، LG تطرح هاتفها الجديد G7 ThinQ رسميا بالأسواق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، LG تطرح هاتفها الجديد G7 ThinQ رسميا بالأسواق.

الميثاق إضافة تعليق

أعلنت إل جى عن إطلاق هاتفها الجديد G7 ThinQ للبيع عالمياً ابتداءً من هذا الأسبوع، وسيصل الهاتف إلى كوريا الجنوبية البلد الأم للشركة أولا، حيث سيتمكن العملاء من شرائه اعتبارًا من اليوم، وبعد فترة وجيزة سيتم طرح G7 ThinQ فى الأسواق الرئيسية فى جميع أنحاء أمريكا وأوروبا وآسيا .

وسيكون سعر LG G7 ThinQ فى كوريا الجنوبية مشابها لسعر هاتف العام الماضى LGG6 العام، وهو ما سيحدث أيضا فى الولايات المتحدة، إذ سيبدأ سعر الهاتف من 700 دولار، وسيكون متاحًا للطلب المسبق فى الولايات المتحدة بدءًا من 24 مايو، مع طرحه فى الأسواق رسميا يوم 1 يونيو.

وسيتم إطلاق إصدارين من هاتف G7 ThinQ، الأول مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 64 جيجابايت من مساحة التخزين ، والآخر مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 128 جيجابايت من مساحة التخزين، وسيطلق على هذه النسخة اسم LG G7 + ThinQ وستكون أغلى بنحو 100 دولار.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، LG تطرح هاتفها الجديد G7 ThinQ رسميا بالأسواق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع