خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك
خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك

خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك، خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك.

الميثاق إضافة تعليق

كشف تقرير جديد أن خدمة أبل الموسيقية Apple Music وصلت حاليا إلى 50 مليون مشترك، فيما تعتزم الشركة حاليا إطلاق خدمة "فيديو حسب الطلب"، وهو ما أشار إليه الرئيس التنفيذى للشركة "تيم كوك" فى مقابلة معه.

ووفقا لما نشره موقع cnet الأمريكى، فيشمل الـ 50 مليون مشترك كل من المشتركين أصحاب الحسابات المدفوعة، ومشتركى الفترة التجريبية المجانية، فيما كانت الشركة قد ذكرت في إبريل الماضى، أنها تمتلك 40 مليون مشترك مدفوع وحوالى 8 ملايين مشترك "تجريبى"، وهو ما يعنى اكتساب الشركة 2 مليون مشترك جديد فى غضون شهر واحد فقط.

وبالمقارنة مع خدمة "سبوتيفاى" للموسيقى أقوى منافس لأبل، نجد أن لديها حوالى 75 مليون مشترك مدفوع، إلا أن هذا لا يعني تفوقها على خدمة أبل، خاصة مع النمو الكبير فى عدد مشتركى خدمة أبل الموسيقية، والتى من المحتمل أن تتفوق على سبوتيفاى خلال العامين المقبلين على أقل تقدير، فيما كشف "كوك" أن الشركة تخطط لإطلاق خدمة فيديو حسب الطلب وذلك بعد أشهر من الشائعات والتسريبات.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع