تقرير: سائق سيارة تسلا S كان سبب اصطدامها بشاحنة إطفاء
تقرير: سائق سيارة تسلا S كان سبب اصطدامها بشاحنة إطفاء

تقرير: سائق سيارة تسلا S كان سبب اصطدامها بشاحنة إطفاء الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقرير: سائق سيارة تسلا S كان سبب اصطدامها بشاحنة إطفاء، تقرير: سائق سيارة تسلا S كان سبب اصطدامها بشاحنة إطفاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: سائق سيارة تسلا S كان سبب اصطدامها بشاحنة إطفاء.

الميثاق إضافة تعليق

تواجه شركة تسلا تحقيقا آخر من إدارة سلامة المرور على الطرق السريعة الوطنية بعد سقوط نموذج S بالجزء الخلفى من شاحنة إطفاء، أثناء عمل وضع القيادة الذاتية Autopilot، إذ تحاول الإدارة  جمع المعلومات حول الحادث.

 فى حين أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تكشف الإدارة عن النتائج التى توصلت إليها، فإن قسم شرطة جنوب جوردون شارك بالفعل تقرير يستند إلى سجلات البيانات التى تم استخراجها من السيارة، ووفقًا لتلك السجلات، استمرت قائدة السيارة فى رفع يديها عن عجلة القيادة وكانت لا تعيدها إلا لبضع ثوانٍ فى كل مرة يتم فيها إطلاق تنبيه بصرى.

واعترفت قائدة السيارة أنها كانت تنظر إلى هاتفها، كما ضغطت على دواسة الفرامل قبل ثوان قليلة فقط من سقوط السيارة بالشاحنة.

وتسلط هذه الحادثة الضوء على كيف يمكن أن بعض مالكى تسلا لا يفهمون بشكل كامل كيفية استخدام قوة Autopilot بشكل صحيح، إذ يحتاج هذا الوضع إلى مساعدة السائق فى شكلها الحالى.

جدير بالذكر أن حوادث سيارات تسلا السابقة التى فحصها مسئولو السلامة فى الولايات المتحدة متضمنة أيضاً السائقين الذين كانت أيديهم خارج عجلة القيادة أو لم يولوا اهتماما للطريق.  

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقرير: سائق سيارة تسلا S كان سبب اصطدامها بشاحنة إطفاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع