ZTE الصينية تجرى محادثات للحصول على معالجات سامسونج بعد الحظر الأمريكى
ZTE الصينية تجرى محادثات للحصول على معالجات سامسونج بعد الحظر الأمريكى

ZTE الصينية تجرى محادثات للحصول على معالجات سامسونج بعد الحظر الأمريكى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ZTE الصينية تجرى محادثات للحصول على معالجات سامسونج بعد الحظر الأمريكى، ZTE الصينية تجرى محادثات للحصول على معالجات سامسونج بعد الحظر الأمريكى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ZTE الصينية تجرى محادثات للحصول على معالجات سامسونج بعد الحظر الأمريكى.

الميثاق إضافة تعليق

أفادت رويترز أن سامسونج تجرى محادثات مع شركة ZTE لتوفير رقائقها إكسينوس إلى السوق الصينية بعد الحظر الأمريكى المفروض على الشركة، والذى ينص على منع الشركات الأمريكية من بيع المكونات إلى ZTE لمدة سبع سنوات.

ويعنى الحظر أن ZTE لن تتمكن من استخدام شرائح كوالكوم داخل هواتفها الذكية، وبالتالى تبحث الشركة الصينية عن مورد آخر، لكن رغم هذه المزاعم القوية، لكن قال مسئولو سامسونج إنه لا يوجد ضمان بأن تصبح ZTE واحدة من الشركات التى تستخدم رقائق Exynos الخاصة بها، لكن من المرجح أن تعزز هذه الصفقة وجود سامسونج فى سوق أجهزة المعالجات، حيث تحتل المرتبة الثالثة بعد كوالكوم وأبل.

جدير بالذكر أن ZTE ليست الشركة الوحيدة التى يقال إنها تجرى محادثات مع شركة سامسونج، حيث تتطلع الشركة الكورية الجنوبية إلى إضافة المزيد من مصنعى المعدات إلى قائمة عملاء رقائق Exynos الخاصة بها.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ZTE الصينية تجرى محادثات للحصول على معالجات سامسونج بعد الحظر الأمريكى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع