4 مزايا وفرها تطبيق "واتس آب" للجروبات.. تعرف عليها
4 مزايا وفرها تطبيق "واتس آب" للجروبات.. تعرف عليها

4 مزايا وفرها تطبيق "واتس آب" للجروبات.. تعرف عليها الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 4 مزايا وفرها تطبيق "واتس آب" للجروبات.. تعرف عليها، 4 مزايا وفرها تطبيق "واتس آب" للجروبات.. تعرف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 4 مزايا وفرها تطبيق "واتس آب" للجروبات.. تعرف عليها.

الميثاق إضافة تعليق

أطلق تطبيق واتس آب عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة لمستخدمى الهواتف الذكية iPhone و Android خلال الفترة الماضية، وتوفر هذه الميزات الجديدة مزيدًا من التحكم لكل من مشرفى المجموعات وكذلك المستخدمين، فبينما يحصل مشرفو المجموعة على مزيد من الضوابط، يحصل المستخدمون على مزيد من الحماية ضد الرسائل غير المرغوب فيها، وفيما يلى أبرز تلك المزايا.

وصف المجموعة

مع هذه الميزة، تحصل مجموعات واتس آب على وصف مفصل أكثر، وتتيح تحديد الغرض من المجموعة أو الإرشادات العامة أو الموضوعات الخاصة بالمجموعة، وعندما ينضم شخص جديد إلى مجموعة، سيظهر الوصف أعلى الدردشة.

صلاحيات الأدمن

يحصل مدراء مجموعات واتس اب على المزيد من الصلاحيات بفضل التحديثات الجديدة، وسيكون لدى المشرفين عناصر تحكم لمراقبة المجموعة ويمكنهم أيضا تبديل موضوع المجموعة ورمزها ووصفها.

البحث داخل الجروب

يمكن الآن لمستخدمى WhatsApp العثور على أى شخص فى مجموعة من خلال البحث عن المشاركين فى صفحة معلومات المجموعة.

الإضافة إلى المجموعات

أدخل WhatsApp أيضًا خاصية حماية جديدة للمستخدمين، باستخدام هذه الميزة، لا يمكن إضافة المستخدمين بشكل متكرر إلى المجموعات التى تركوها.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 4 مزايا وفرها تطبيق "واتس آب" للجروبات.. تعرف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع