لو زهقت من صور الفانوس.. كيف تمنع أصدقاءك من الإشارة لك فى صور رَمَضَـانُ
لو زهقت من صور الفانوس.. كيف تمنع أصدقاءك من الإشارة لك فى صور رَمَضَـانُ

لو زهقت من صور الفانوس.. كيف تمنع أصدقاءك من الإشارة لك فى صور رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لو زهقت من صور الفانوس.. كيف تمنع أصدقاءك من الإشارة لك فى صور رَمَضَـانُ، لو زهقت من صور الفانوس.. كيف تمنع أصدقاءك من الإشارة لك فى صور رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لو زهقت من صور الفانوس.. كيف تمنع أصدقاءك من الإشارة لك فى صور رَمَضَـانُ.

الميثاق إضافة تعليق

مع بداية شهر رمضان الكريم يمتلئ موقع فيس بوك بالصور الخاصة بالفوانيس وزينة رمضان، والتى يتم الإشارة داخلها إلى الأهل والأصدقاء، وعلى الرغم من أن هذا الأمر أصبح من بين عادات المصريين على السوشيال ميديا، إلا أنه أصبح مزعجا بالنسبة للبعض، وإذا كنت تريد منع الآخرين من الإشارة لك فى صور على فيس بوك، نرصد لك بعض الخطوات التى تساعدك فى ذلك.

- قم بالذهاب إلى الإعدادات Settings

- بعد ذلك اختر  Timeline and Tagging

-ومن جانب خيار Who can add things to my timeline? اضغط على Edit

-ستجد خيار Review posts that friends tag you in before they appear on your Timeline؟ اضغط بجانبه على Enabled

-وإذا أردت العودة للشكل القديم عليك اتباع نفس الخطوات السابقة وإلغاء Enabled.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لو زهقت من صور الفانوس.. كيف تمنع أصدقاءك من الإشارة لك فى صور رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع