رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “
رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “

رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “ الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “، رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “.

الميثاق قلنا لكم يوم أمس بأن هناك ميزة لم يتم الإعلان عنها تدعى ” إحصاءات الإستخدام | Usage Insights ” في تطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد، وهي الميزة التي ستمكن المستخدمين من تتبع مقدار الوقت الذي يقضونه على شبكة إنستاجرام. وقالت شبكة إنستاجرام في البداية أنه ليس لديها ما تعلن عنه في الوقت الراهن، ولكن الرئيس التنفيذي للشركة أكد الآن بأن إنستاجرام تطور بالفعل ميزة ” إحصاءات الإستخدام ” هذه لإعطاء المستخدمين نظرة أكثر تفصيلا على إحصاءات إستخدام إنستاجرام الخاصة بهم.

الرئيس التنفيذي لشركة إنستاجرام، السيد Kevin Systrom أكد على شبكة تويتر بأن الشركة تعمل بالفعل على ميزة ” إحصاءات الإستخدام “، مضيفًا أن الشركة تقوم بإنشاء الأدوات التي ستساعد مجتمع إنستاجرام على معرفة المزيد عن الوقت الذي يقضونه على الشبكة. وأوضح في نفس الوقت بأنه ينبغي أن يكون الوقت الذي يقضيه المستخدمون على إنستاجرام ” إيجابيًا ومقصودًا “.

جدير بالذكر أنه تم إكتشاف هذه الميزة في البداية في الشفرة المصدرية لتطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد. الشفرة المصدرية كشفت لنا بأن ميزة ” Usage Insights ” يجري تطويرها حاليا ولكن لم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه الميزة ستعلم المستخدمين بمقدار الوقت الذي قاموا بإنفاقه على شبكة إنستاجرام منذ أن قاموا بإنشاء حسابهم أو الإعتماد على إطار زمني أقصر مثل اليوم، أو الأسبوع أو الشهر.

وبالإضافة إلى ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الميزة ستعمل على عرض تذكيرات للمستخدمين كما حدث مؤخرًا مع تطبيق اليوتيوب لإبلاغهم بضرورة أخذ إستراحة من التطبيق بعد إستخدامه لفترة طويلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني